مؤسسة السوق الخيرية (البازار) الدولية تمنح سفارة دولة قطر في مانيلا جائزة تقديرية لمساهماتها الدائمة والمستمرة في جهود البازار الدولي بجمهورية الفلبين

اقامت المؤسسة الفلبينية للسوق الخيرية الدولية (البازار) في يوم الثلاثاء الموافق 20 ابريل 2019م، احتفالا تم فيه تكريم دولة قطر ممثلة في السفارة ومنحها جائزة تقديرية على مشاركاتها ومساهماتها الدائمة والمستمرة على مدى السنوات الثلاثة الماضية، في الجهود التي تبذلها المؤسسة لصالح النساء والشباب والأشخاص ذوي الإعاقة الجسدية في الفلبين. 

تسلم الجائزة التقديرية سعادة السيد/ علي بن ابراهيم المالكي، سفير دولة قطر لدى جمهورية الفلبين، من السيدة/ ماريا لورديس لوكسين، حرم وزير الخارجية ورئيس مجلس إدارة المؤسسة. 

حضر الاحتفال وزير الخارجية الفلبيني / تيودورو لوكسين الابن، كضيف شرف ومتحدث رئيسي، وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية الاخرى في مانيلا. وألقى وزير الخارجية كلمة أعرب فيها عن شكر وتقدير الوزارة والمؤسسة لدولة قطر ممثلة في السفارة، على الجهود التي تبذلها، وقال انهم يقدرون مساهمات قطر الدائمة والمستمرة في دعم الجهود الإنسانية بالفلبين عبر المؤسسة.  

تم خلال الاحتفال تقديم الجائزة التقديرية وعرض شريط فيديو يتضمن أبرز النشاطات التي تقوم بها المؤسسة لصالح الطلاب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة الجسدية، مثل بناء المدارس وتشييد المستشفيات والمراكز العلاجية، وغيرها.