سفارة دولة قطر في مانيلا تحتفل بالعيد الوطني للدولة

أقام سعادة / علي بن إبراهيم المالكي، سفير دولة قطر لدى جمهورية الفلبين، حفل استقبال في فندق شانغريلا بمدينة مكاتي في العاصمة الفلبينية مانيلا، بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر. 

حضر الحفل كل من السيد/ ليسلي باها، مساعد وزير خارجية الفلبين لشؤون الشرق الأوسط وافريقيا (ضيف شرف)، السيد/ روبرت ايريك بورهي، رئيس المراسم بالقصر الرئاسي الفلبيني (ممثلا عن فخامة الرئيس الفلبيني رودريجو روا دوتيرتي)، والسيد/ اكلينو بيمنتل الثالث، عضو مجلس الشيوخ الفلبييني، بالإضافة الى وزيرة الخارجية السابقة وعميد السلك الدبلوماسي، وعدد من رؤساء وأعضاء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية المعتمدين لدى الفلبين ومسؤولين بوزارة الخارجية الفلبينية ورجال الاعمال الفلبينيين. 

تضمن برنامج الحفل عزف النشيد الوطني لدولة قطر وجمهورية الفلبين من قبل فرقة أوركسترا الشباب الفلبيني، كما تم عرض فيديو وثائقي يعبر عن تاريخ دولة قطر والنهضة الشاملة التي حققتها في شتى المجالات.

وعلى هامش الحفل، تم إقامة معرض مصغر للصور الفوتوغرافية، اشتمل على صور لمعالم النهضة التنموية التي تشهدها قطر والتحضيرات الجارية لاستضافة منافسات كأس العالم 2022م، وصور عامة أخرى عن دولة قطر، كما تم أيضا توزيع كتب تعريفية عن دولة قطر على الضيوف.